الرئيسية / الاقتصاد / الاتحاد العام للشغالين بالمغرب بازيلال يصدر بيانا ناريا ويتساءل متى كان تشجيع الاستثمار والعمل الجمعوي والمواهب الرياضية خدمة لحزب الاستقلال …!؟ هـل حليمـة إحتاسـن استقلاليـة أو نقابيـة لذلك تمت زيارتها ودعمها …!؟

الاتحاد العام للشغالين بالمغرب بازيلال يصدر بيانا ناريا ويتساءل متى كان تشجيع الاستثمار والعمل الجمعوي والمواهب الرياضية خدمة لحزب الاستقلال …!؟ هـل حليمـة إحتاسـن استقلاليـة أو نقابيـة لذلك تمت زيارتها ودعمها …!؟

أن يشجع استثمارا لجمعية رياضية بمبلغ 80 مليون سنتيم وأن يرفع من معنويات مجموعة من الرياضيين الواعدين بما يشرف الوطن والإقليم قام عامل إقليم أزيلال بزيارة قاعة رياضية لإحدى الجمعيات ببلدية أزيلال مجهزة بأحدث التجهيزات التي تم اقتناؤها من أمريكا والتي يقل نظيرها على مستوى الجهة.

        لكن و يا للأسف فعوض أن نعتبر هذه الزيارة حميدة ومبادرة تستحق التنويه واعترفا بالمجتمع المدني فوجئنا بأحد الأشخاص تبين من خلال مقال له أنه ضد تشجيع العمل الجمعوي وأنه أراد أن يصبح فرعون أزيلال.

        لقد فوجئنا بمقال لشخص ملثم وضاربا عليه بالخمار ومختبئا في حجره ينتقد تلك الزيارة ويربطها بخدمة حزب الاستقلال ونقابته كما انتقد حضور أحد المسؤولين النقابيين أثناء الزيارة. لهذا نود أن نقول لهذا الشخص الذي أراد المس بأسياده ذوو الحسب والنسب والماضي المجيد في إحدى المواقع الإلكترونية باسم مستعار لأنه ربما فاقد للهوية أو جبان لا يقدر على المواجهة :

        – إذا كنت من خلال كلامك الساقط تريد النيل من عامل أزيلال فلنؤكد لك أن مشاريعه وثورته التنموية بالإقليم ومبيته بالخلاء بأيت عبدي زمن الثلوج لفك العزلة على الساكنة ودعمه المادي والمعنوي للمواطنين كان آخرهم حليمة إحتاسن يغنيه وينزهه عن الجاحدين والسفهاء كما نقول لصاحب المقال لو رجعت إلى زمن قريب وقرأت نتائج الانتخابات بالنسبة لحزب الاستقلال ستتيقن من حقيقة خدمة العامل للحزب أو عدم خدمته لكن جحودك وحقدك على العمالة والحزب والنقابة جعلك تسقط في السفاهة واللغط …

        – وإذا كنت في مقالك الساقط تريد النيل من حزب الاستقلال ونقابته فنقول لك إنك حتى وإن خرجت من جحرك وأمطت اللثام عن وجهك لن تقدر على مواجهة حزب الاستقلال ونقابته ولنؤكد لك كذلك أن حقدك وعقدك ستزداد مادامت حركيتنا ونضالاتنا مستمرة واستجابة المسؤولين لملفاتها المطلبية المشروعة والقانونية ستظل قائمة.

        ولا ننسى أن نذكر صاحب المقال السخيف أن حضور المسؤول النقابي أثناء تلك الزيارة للقاعة الرياضية لم تكن بالصفة وإنما جاءت في إطار الصداقة والعلاقة لأننا نؤمن أن لكل مقام مقال وأن المسؤول النقابي لم يحضر لطرح مشكلة أو قضية نقابية وإنما حضر اعترافا منه بما أنجزته هذه الجمعية في أعالي الجبال.

        كما نود أن نؤكد لصاحب المقال أننا لطالما ترددنا في الرد على تلك السفاهة إيمانا منا بالمثل القائل “القافلة تمر والكلام تنبح” لكن خوفا منا أن يفهم عدم ردنا خطأ من طرف الملثم المختبئ ويعتبر سكوتنا هزيمة أو خوفا كان لابد من هذا الرد لنقول لصاحب المقال الخسيس الدنيء أننا في مستوى مواجهتك وأننا : “نعرف بعضنا البعض أصلا وفصلا ماضيا وحاضرا” فإن لم تستحي فاكتب ما شئت فلن تجني من وراء أسيادك إلا الأشواك ومرة أخرى نقول لك “القافلة تمر والكلاب تنبح”.

 

عـن المكتـب الإقليمــي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنفجار قنينة غاز داخل منزل بازيلال يخلف اصابات وخسائر مادية وعامل الاقليم يدخل على الخط

أصيب3 أشخاص من عائلة واحدة بحروق بليغة، بعد انفجار قنينة غاز من الحجم الصغير، داخل منزلهم بحي المسيرة بمدينة أزيلال، اليوم ...

ما السر وراء توقف أشغال انجاز قنطرة ايت الباكور بجماعة بين الويدان اقليم ازيلال

بعد أن استبشر سكان دوار ايت الباكور بجماعة بين الويدان اقليم ازيلال  خيراً بانطلاق أشغال انجاز قنطرة ايت الباكور ، ...

التبرع بالاعضاء البشرية موضوع ندوة نظمها المجلس العلمي المحلي لبني ملال

في اطار انشطته العلمية نظم المجلس العلمي المحلي لبني ملال بشراكة مع كلية العلوم والتقنيات ببني ملال ووزارة العدل ووزارة ...

ازيلال : السلطات الإقليمية تتعبأ لمواجهة التساقطات الثلجية

عبد العزيز -م عقدت لجنة اليقظة و التتبع بعمالة إقليم أزيلال يوم الجمعة 5 يناير إجتماعا ترأسه عامل الإقليم امحمد ...